); ga('send', 'pageview');
القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

طريقة عمل القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

القهوة الخضراء لها العديد من الفوائد الصحية والتي يأتي على رأسها المساعدة في تقليل الوزن وخسارة الوزن الزائد، وتعطي بذور القهوة الخضراء الغير محمصة طاقة للجسم تساعده في إبقاء الجسم في حالة من النشاط الدائم، وهي مصدر رئيس من مصادر الكافيين والمكملات الغذائية ايضاَ.

كيفية استخدام البن الأخضر من أجل خسارة الوزن:

القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس
القهوة الخضراء المطحونة للتخسيس

تابع معنا.مع موقعنا (موضوع يهمك)

-يقول خبراء التغذية العالمية أن تناول 700 مللي جرام من البن الأخضر يعمل على مساعدة الجسم في خسارة أكثر من 25% من الوزن الزائد.

-كما أن البن الأخضر يعمل كمنشط للجسم ويساعد على تسريع نظام الحرق وحركة الأيض الموجودة بالجسم، كما أن تناول القهوة الخضراء تعمل على مساعدة الجسم في التخلص من الطاقة السلبية التي تعمل على تراكم الدهون في الجسم، كما تعمل القهوة الخضراء ايضاَ على زيادة ضربات القلب مما يعمل على الموازنة في معدل ضربات القلب.

-مع المداومة والاستمرار على شرب القهوة الخضراء مع اتباع نظام صحي جيد ساعد كثير من الأشخاص على خفض وزنهم بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 12 كيلو من الوزن الزائد خلال الأسابيع الأولي فقط.

أهم الفوائد الصحية لاستخدام البن الأخضر في التخسيس:

-تساعد القهوة الخضراء في التسريع من عملية حرق الدهون بصورة حيوية.

-تعمل القهوة الخضراء على المساعدة في عملية سد الشهية حيث أن فنجان من القهوة الخضراء يساعدك في عدم الرغبة في تناول الطعام.

-تعمل على زيادة مستويات الطاقة في الجسم.

-تبث فعلياً أن استخدام القهوة الخضراء تساعد في تنظيم ضربات القلب وخفض معدل ضغط الدم وتقليل نسبة الكوليسترول بالدم.

-كما أن الكافيين يقلل من ألم العضلات الناتج عن ممارسة التمارين الرياضية حيث أنه يقلل من انقباضها ويعمل على زيادة كمية الدم المتدفق إ لى العضلات.

تحذيرات خاصة عند استخدام القهوة الخضراء:

-يجب عدم الافراط في تناول القهوة الخضراء حيث أنها تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين مقارنة بالقهوة المحمصة، كما أنه يمنع على الحامل أو المرضع تناول حبوب القهوة الخضراء حيث أنها تسبب لهم العديد من المشكلات الصحية اثناء هذه الفترة الهامة.

يمكنك الاطلاع أيضاً على:- رجيم سريع المفعول للكرش والارداف