الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

 

سياسة الخصوصية:

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات، أتمنى من كل قلبي أن تكون بألف صحة و خير و عافية و أنت تقرأ هذه الأسطر.
إن نقدر بصدق مخاوفك عن جمع المعلومات عنك و لكن يجب أن تعلم أن كل موقع يجمع معلومات عن الزوار فهذا أمر ضروري و ليس خياري من أجل تحسين المحتوى الذي نقدمه من جهة و من أجل التعرف على عدد و نوعية الزوار الذين يزورون الموقع في هذه الصفحة بإذن الله سوف نشير إلى الأمور التي نجمعها عن الزائر كما سنتطرق إلى الهدف من جمع هذه المعلومات في كل مرة.
 أولا: التصفح:

فيما يخص التصفح فليس عليك القلق على الإطلاق فالموقع لا يقوم بجمع معلومات شخصية عن الزائر و لا عن الوسائل التي تستعملها إلى في حال أدخلت أي معلومات أنت تدرك تماما أنك ستسمح لي بالوصول إليها من أجل التواصل بشكل أفضل كإدخال الإيميل أو شيء من هذا القبيل.

 ثانيا: عنوان الأيبي IP:

إن كل موقع تزوره سيحتفض السرفر المضيف للموقع بعنوان الأيبي الخاص بك بما في ذلك هذا الموقع سيقوم بالإحتفاظ بعنوان الأيبي الخاص بك بالإضافة إلى تاريخ و وقت الزيارة و المتصفح الذي تستعمله، كما سأتمكن مصدر الترافيك الأصلي و الرابط الذي قام بتحويلك إلى موقعي، لكن لا تقلق بأي شكل من الأشكال بحيث أن هذه المعلومات لن يتم إستخدامها ضدك أو الإيذاء بك و لكن الهدف الأساسي لهذه المعلومات هي من أجل تحسين الموقع و تقديم الأفضل.

 ثالتا: روابط المواقع الأخرى:

قد يشتمل موقعي على مجموعة من روابط مواقع أخرى على سبيل المثال قد نستعمل روابط موقع جوجل أدسنس بحيث تقوم هذه المواقع بجمع معلومات عنك من أجل إظهار مجموعة من المعلومات و الإعلانات التي تهمك و لا تكون مزعجة بالنسبة لك و هذا حتى لا تظهر لك إعلانات لا ترغب في رؤيتها.

 كما بإمكاننا أن نطمئنك على صدق هذا النوع من الشركات فهي شركات صادقة و الإسم يكفي Google.

 رابعا: إفشاء المعلومات:

لا تقلق على الإطلاق فلن يتم إفشاء معلومات شخصية عنك بأي شكل من الأشكال و لا مشاركتها مع جهة ثانية مهما كان الوضع     إلى إذا كان هناك أمر سيعود عليك بالنفع و الفائدة أو عن طريق حسن نية منا بمشاركة أي معلومة خاصة بك.
بالطبع لن نقوم بمشاركة أي نوع من معلومات الخاص حتى و إن كان هذا الإجراء في مصلحتك من دون أخذ الإذن منك فمن         الضروري أخذ الإذن منك قبل القيام بهذه الخطوة.

 خامسا: الإتصال بنا:

بالطبع عند حدوث أي عملية إتصال مع صاحب الموقع سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من طرفك على أنها سرية للغاية كما   أريد منك أن تتأكد على عدم إستعمال أي معلومة ضدك أو من أجل مصالح شخصية فقط هذه مجموعة من البروتوكولات الخاصة   بالمواقع على كل شخص أن يعلمها و يعمل أن أي موقع يجمع معلومات عن الزوار ليس من أجل إيذائهم و لكن من أجل تحسين المحتوى المقدم.